هل حصل مرتضى منصور على دعم مادي سري من أل الشيخ؟

الإثنين 06/يوليه/2020 - 05:23 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور وتركي
مرتضى منصور وتركي الشيخ
تحركات قوية من جانب رئيس نادي الزمالك في الأيام الماضية، حيث تغلب على عدد من الأزمات المادية الكبيرة في فترة زمنية قليلة.

البداية كانت مع أزمة الموظفين داخل النادي، واستطاع رئيس الزمالك اخماد الأزمات وحصول الجميع على رواتبهم المتأخرة، ونفس الأمر تكرر مع حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة بالفترة الماضية، كما تسير الإدارة البيضاء بخطى ثابتة في ملف الصفقات الصيفية.

وتشير مصادر خاصة إلى اتفاق الزمالك مع 4 صفقات حتى هذه اللحظة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد، وذلك يكشف عن قيام إدارة الزمالك بفتح خزينة النادي لضم عناصر جديدة بملايين طائلة.

اقرأ ايضًا|

بسبب سالم الشامسي..نهاية غير متوقعة لتجربة بيراميدز

تركي آل الشيخ.. إشادة خاصة وماذا ينتظر عاشور وسر الدرندلي

أمير مرتضي: ملف مشاركة الزمالك في الدوري أكبر مني .. وتم إنهاء صفقتين بصورة رسمية

بالأسماء| الأهلي يقترب من حسم صفقات الموسم بقرار من العيار الثقيل

يأتي ذلك بالتزامن مع قيام رئيس الزمالك للتخطيط من أجل افتتاح العديد من المنشآت الجديدة وهي صالات الكاراتيه والجودو وتطوير 5 ملاعب للناشئين لكرة القدم وصالات لكرة السله والطائرة اليد وبناء مسجد جديد علي 1200 متر تم الانتهاء منهم وتم تحديد موعد لافتتاحهم خلال الايام المقبلة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هل حصل رئيس الزمالك على دعم من تركي أل الشيخ للقيام بهذه التحركات المكلفة بشكل كبير من الناحية المادية، كما فعل في الموسم الماضي بعد أن قام رئيس هيئة الترفيه السعودية بتمويل قيمة عقد جروس ودعم عدد من الصفقات مثل فرجاني ساسي وخالد بوطيب وتحمل جزء من قيمة عقد طارق حامد؟ أم أن كل هذه التحركات فقط من قيمة اشتركات الأعضاء والمحال التجارية التي تتواجد على سور النادي كما قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك.