وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

دروس قانونية لـ «أصغر مؤلف قانون».. الأهلي شبح مرتضى منصور المرعب

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 06:45 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
طباعة
مؤسسة النادي الأهلي تلقن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك درسًا قويًا في احتراف القانون واحترامه.. القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب تغرد في سرب الطريف الصحيح.. هنا قلعة احترام القانون.. هنا النادي الأهلي.

نختلف أو نتفق مع إدارة محمود الخطيب التي تقود القلعة الحمراء لكننا نجزم جميعا على احترامها لقرارات الدولة واحترامها للقانون.. هنا المؤسسية.. النادي الأهلي يشرح ويفسر المؤسسية في أبهى صورها.

نجاح لا مثيل له في اخذ الحقوق.. هكذا عهدنا النادي الأهلي الذي يحصل على حقوقه دائما بالقانون وبالطرق الشرعية، لذا فالقلعة الحمراء تعلم "رجل القانون" كيف تحترم وتطبق القانون؟.

ويستعرض التقرير التالي، كيف حافظ الأهلي على حقوقه ضد مرتضى منصور:

1- شكوى إلى مجلس النواب
وجه الأهلي عدة شكوى ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إلى مجلس النواب، لطلب رفع الحصانة عنه من أجل الخضوع للتحقيق في البلاغات المقدمة ضده لدى النائب العام وجهات أخرى.

2- شكوى إلى الأعلى للإعلام
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدة شكوى ضد مرتضي منصور رئيس الزمالك إلى المجلس الأعلي للإعلام بشان تجاوزته في حق مسؤولي القلعة الحمراء.

3- شكوى إلى رئيس الوزراء
تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، بمذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، يشكو فيها تجاوزات رئيس نادي الزمالك المتكررة عبر وسائل الإعلام في حق النادي وقياداته وجماهيره.

4- إنذار على يد محضر
أرسل النادي الأهلي اليوم إنذارًا على يد محضر إلى رئيس نادي الزمالك ومديره التنفيذي، بداعي تعديهما على العلامة التجارية للنادي المتعلقة بلقب "نادي القرن الأفريقي"، وما لها من حماية قانونية.

5- احتفالية نادي القرن
قرر الأهلي محاولة منع الزمالك من إقامة احتفاليته، من خلال إرسال خطاب إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "إعلام المصريين" المالكة لقناة نادي الزمالك.

الكلمات المفتاحية

Top