5 ملفات تواجه رينيه فايلر في الأهلي

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 07:11 م
كتب: محمد إبراهيم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
عاد السوسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جديد، لقيادة فريقه بعد الحصوله على إذن بقضاء إجازة مع أسرته في مسقط رأسة.

ويستعد السوسري رينيه فايلر، مع فريقه ، إلى إستئناف بطولة الدوري في نسختها الـ 61، بعد توقفها منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض لكم موقع " وان ثري" 5 ملفات تواجه رينيه فايلر في الأهلي خلال الفترة المقبة.

1- مواصلة الانتصارات
يسعى فايلر إلى مواصلة الانتصارات مع الأهلي، في بطولة الدوري، لحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بخمس أسابيع على الأقل، لاسيما أن الفارق بيه وبين المقاولون العرب صاحب المركز الثاني 16 نقيطة. 

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة جمعهما من 16 انتصار وتعادل وحيد ودون هزائم.

2- التتويج بلقب دوري الأبطال
يأمل رينيه فايلر في اللتويج مع الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة، لإضافة اللقب التاسع في دولاب بطولان القلعة الحمراء.

ويواجع الأهلي في قبل نهائي البطولة الإفريقية فريق الوداد البيضاوي المغربي.

3- استمرار الأداء المتميز
لن تقبل جماهير النادي الأهلي، ظهور فريق الكرة بأداء متواضع بعد إستئناف بطولة الدوري، في ظل الأداء المتميز الذي ظهر عليه الفريق الأحمر تحت قيادة فايلر، منذ مطلع بطولة الدوري حيث نجح الفريق في إحراز 46 هدفًا في 17 مباراة واستقبلت شباكه 4 أهداف.

4- حسم الصفقات
يسعي مسئولو النادي الأهلي في حسم ملف الصفقات الجديدة للفريق، مع فايلر، خلال الفترة المقبلة، لبدأ التحرك لإتمام الصفقات بصورة رسمية والتي بدأت بصفقة طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

5- ملف الراحلين وعودة المعارين
بات فايلر مطالب بتقديم تقرير إلى إدارة ناديه الخاص بالاسماء التي يسعى لرحيلها، خلال الميركاتو الصيفي المقبل لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية في الموسم الجديد، وكذلك ملف عودة اللاعبين المعارين، وعلى رأسهم الثلاثي أكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان، المتواجدين مع الجونة، وناصر ماهر المعر لسموحة.