5 تحديات تواجه طاهر محمد طاهر في الأهلي

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 07:53 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي عن إتمام التعاقد مع طاهر محمد طاهر والذي ظهر بشكل مميز مع المقاولون خلال المواسم الماضية.

طاهر يواجه العديد من التحديات في الأهلي، فالتعاقد معه ليس مجرد صفقة لتدعيم هجوم الأحمر في ظل وفرة النجوم بالفريق بالوقت الحالي.

ونستعرض التحديات التي تواجه طاهر محمد طاهر في الأهلي:

- التحدي الأول يكمن في أن طاهر محمد يستطيع أن يحجز مكانه أساسي في تشكيل فايلر مدرب الأهلي، لاسيما وأن ثقة فايلر لا تمنح لأي لاعب والدليل محمود كهربا الذي لم يدخل في تشكيل الأهلي الأساسي باستمرار منذ قدومه.

- التحدي الثاني يكمن في أن يكون طاهر قادر على تعويض رحيل رمضان صبحي المحتمل عن الأهلي وفي حالة بقاء رمضان فإن التحدي سيكون أكبر، ففكرة أن يلعب طاهر على رمضان أساسي لن تكون سهلة في ظل تألق الأخير.

- التحدي الثالث يكمن في الرد على الانتقادات التي طالت مجلس إدارة الأهلي بسبب دفع 20 مليون جنيه في التعاقد مع اللاعب لذا على طاهر محمد أن يرد على تلك الانتقادات بالأداء المميز في الملعب.

- التحدي الرابع يكمن في قدرة طاهر على اللعب في أكثر من مركز بالأهلي سواء رأس حربة أو جناح هجومي أو صانع ألعاب فيجب أن يكون اللاعب جاهزا للتعامل مع أي مركز.

- التحدي الخامس والأخير يكمن في كسب ثقة جماهير الأهلي من خلال تقديم أداء مميز وقوي حتى لا يواجه انتقادات مثل حسين الشحات الذي واجه بعض الانتقادات في بدايته.