خالد قمر: كنت مهاجم مصر في عهد شوقى غريب

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 09:06 م
خالد قمر
خالد قمر
أكد خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى ، أنه مع عودة الدورى واستكماله بعد المجهود الكبير المبذول خلال الفترة الماضية.
وقال خالد قمر في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورت: "مع عودة الدورى واستكماله لأنه ده حقنا بعد الفترة الكبيرة التي جلسنا فيها في المنزل بسبب كورونا، ولو حاولوا يأجلوا الدورى إحنا مش هنرضى".

وأضاف:" أن ثنائى الاتحاد المصاب بفيروس كورونا في حالة جيدة وقريبان من العودة ونتواصل دائما معهما وخلال فترة قليلة سيعودوا للتدريبات.

وأوضح:" أن كل المهاجمين في مصر من بعد اعتزال متعب وعمرو زكى مش بياخدوا فرصة في المنتخب، لأنهم بيروحوا ومش بيلعبوا غير مباراة أو اتنين، فلازم ناخد الفرصة علشان نثبت نفيسنا.

وأوضح :" كنت مهاجم مصر في عهد شوقى غريب لأنه منحنى الفرصة كاملة من اتحاد الشرطة، والميزة أن شوقى غريب ضم لاعبين من كل الأندية على عكس ما يحدث هذه الأيام.

وأتم :" هدفى في منتخب تشيلى هو الأفضل والأغلى في تاريخى، وتعرضت للظلم في المنتخب الموسم الماضى لأنى كنت هداف مصر كلها بـ21 هدفا.

وأختتم:" أن مصطفى محمد قادر على قيادة المنتخب الفترة المقبلة ولديه كل مقاومات النجاح وجسمه مساعدة، وعليه التركيز في الكورة فقط ولا يسمع للانتقادات.