شاهد.. شوبير للبدري: مش هفضل اطبلك.. ومش كل شوية تتكلم في فلوس

الخميس 09/يوليه/2020 - 01:48 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
حسام البدري
حسام البدري
وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية الى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقال احمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"دائما نساند الاندية المصرية في البطولات الخارجية وايضا والمنتخب الوطني الاول"، مضيفا :"انتقادي لجهاز المنتخب بقيادة حسام البدري، لا يعني اني لا أسانده".

وأضاف :"النقد في بعض المواقف يعتبر مساندة، مش هفضل اطبلك طول الوقت، لا بد أقول لك (خلي بالك مش كل شوية تقولي موقفنا مهزوز في التصفيات انا خايف من جزر القمر)، في هذه الحالة لا بد ان اقول لك (اثبت ومتخافش، لازم تطلع أول)، دي مساندة مش نقد، احنا ابطال افريقيا ولدينا افضل لاعب في افريقيا ومجموعة مميزة من اللاعبين".

وتابع :"عندما اخترنا جهاز المنتخب، اخترناه لثقتنا فيه، ويجب بعد ذلك ان لا يتحدث في مبررات"، مضيفا :"قرار حسام البدري، بتخفيض 25 % من راتبه ده واجب وطني، خاصة لم يكن هناك مباريات في ذلك الوقت، الفلوس بتروح وتيجي ولو فزت ببطولات هتلاقي الشهد".

وأردف :"سمعت كلام، بأن حسام البدري، تحدث مع اللجنة الخماسية هل ال25 % هترجع بعد عودة النشاط، بلاش نتكلم في فلوس والكلام الفارغ ده حاليا، ياريت نركز في خطة اعداد المنتخب"، مضيفا :"بيعجبني في شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الاولمبي، انه ناصح، ويركز في خطة اعداد المنتخب للاولمبياد، ولا يبحث عن مبررات".