بعد فتحي وإكرامي.. بيراميدز يخطط لخطف ثلاثي الأهلي

الخميس 09/يوليه/2020 - 09:46 م
الاهلي
الاهلي
يسعى مسئولو نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك حتى يستطيع الفريق، المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية التي سيشارك بها في الموسم الجديد.

ولجأ مسئولو النادي السماوي، للتعاقد مع بعض لاعبي الأهلي أصحاب الخبرات، أملا في ان يفوز الفريق بالبطولات في الموسم الجديد، حيث تعاقد رسميا مع الظهير الأيمن أحمد فتحي، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، في صفقة اننقال لاعب حر. كما حصل على توقيع الحارس شريف إكرامي، لينضم للفريق في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال لاعب حر.

ولم يكتف مسئولي بيراميدز بصفقتي فتحي وإكرامي، حيث دخلوا في مفاوضات رسمية مع عمار حمدي، صانع العاب الاهلي والمعار لصفوف طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وأكد عمار حمدي، لممدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز، انه لن يحسم وجهته الا بعد معرفة موقف الأهلي من عودته للفريق مرة اخرى من عدمه.

كما يسعى لضم محمد شريف، بشكل نهائي من النادي الأهلي، في الصيف المقبل، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الجناح الأيسر، خاصة بعد فشل التونسي عمر لعيوني، في تقديم اوراق اعتماده مع الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي.


الجناح الأيمن أحمد الشيخ، أحد ابرز اللاعبين الذين يسعى نادي بيراميدز للتعاقد معهم من الاهلي، في الصيف المقبل.

فقد استغل هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، علاقته قوية مع احمد الشيخ، ودخل معه في مفاوضات رسمية من اجل اقناعه بالانضمام للفريق في الصيف المقبل، وهو ما رحب به اللاعب، مطالبا بحسم المفاوضات مع إدارة الأهلي.