وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

هل تنجح الساعات الأخيرة من ضغوط الزمالك في ضم صفقة القرن من الأهلي؟..تفاصيل مثيرة

الخميس 09/يوليه/2020 - 08:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طباعة
كشفت مصادر خاصة عن أن هناك مفاوضات مكثفة تجري خلال الساعات الحالية من قبل إدارة الزمالك للتعاقد مع أحمد فتحي الظهير الايمن لفريق الأهلي والذي رحل لبيراميدز بدء من الموسم المقبل.

وقالت المصادر ان هناك ضغوط مكثفة لإنقاذ موقف رئيس الزمالك الذي أعلن عن التعاقد مع صفقة القرن ولكنه لا يوجد شئ لذا فان محاولات التعاقد مع أحمد فتحي هي أمر أخير لدي القلعة البيضاء.

واضافت المصادر ان احمد فتحي أبلغ الوسطاء أنه لن يلعب للزمالك وسوف ينتقل لبيراميدز فقط.

وكشف سيد مرعي وكيل اللاعبين الشهير أن إعلان قام به أحمد فتحي الظهير الأيمن الحالي للقلعة الحمراء في ميدان التحرير حول وجهته للبقاء في الأهلي بدلاُ من الإنتقال للزمالك.

وقال سيد مرعي أن أحمد فتحي كان سينتقل إلي الزمالك وقت توقيع عبدالله السعيد لكن ساعتين فقط تسببوا في توقيعه للأهلي .

اقرأ ايضًا:

واضاف انه تحدث مع أحمد فتحي وذهب لمنزله برفقة ميدو حزين وقال له انه يعرض عليه الإنضمام للزمالك فرد :" هل وقع عبدالله السعيد للقلعة البيضاء"، قلت له:" هذا الأمر بعيد عن ما نتحدث عنه".

وأوضح أن أحمد فتحي كان سيحصل علي 30 مليون جنيه في موسمين وأتفق علي الأنقتال وتحدث هاتفياً مع أحمد وأمير مرتضي وإسماعيل يوسف.

وتابع:" احمد فتحي كان يصور إعلان في منطقة قريبه من ميدان التحرير وتأخر بعض الشئ ففوجئ مسئولي الأهلي ببعض الأمور وتدخل المستشار تركي أل الشيخ وقتها وبدلاً من ان يأتي الجوكر للتوقيع للزمالك ذهب إلي أحد فنادق الشهيرة ووقع للاهلي".

وبعيد عن تصريحات سيد مرعي، مصادر خاصة كشفت انه في تلك الليلة علم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأمر وأبلغ إدارة النادي والتي تواصلت مع اللاعب .

وقالت المصادر ان المستشار تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي كان ي مقر إقامته بفندق " فورسيزون" بالقاهرة علم بالموضوع خلال جلسته بمسئولي القلعة الحمراء وتحدث مع فتحي هاتفياً وطلب منه المجئ لمنزله .

اقرأ ايضًا

وحضر أحمد فتحي برفقة سيد عبدالحفيظ في الرابعة فجراً وقام تركي ال الشيخ بدفع فارق القيمة المالية بين عرض الأهلي والزمالك من جيبه الخاص ووقع اللاعب علي عقود تجديده للاهلي لمدة عامين وقتها .

وطلب فتحي من تركي أل الشيخ مساعدته في السفر لأداء العمرة فأنهي له الأمور عبر فريق عمله ومكتبه في مصر وسافر في اليوم التالي مباشرة ليبتعد عن الصخب الإعلامي وقتها .

ورفض أحمد فتحي في المرة الحالية تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

واعلن أحمد فتحي، الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء تعاقده بصفة رسمية وعدم التجديد بسبب بعض الخلافات.

وأصدر أحمد فتحي، بيانا يكشف فيه كواليس رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر، والاستقرار عليه رحيله، وجاء نص البيان كالتالي:
"بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجوود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم".

اقرأ ايضًا:

وتابع "الجوكر": "فلا داعي لنشر إدعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم أو وجد خلافات معهم، فلا يصح جملة وتفصيلا ان يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وإدارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء اي خلافات مزعومة وغير صحيحة".

وأضاف اللاعب صاحب الـ35 عاما: "فبعد أكثر من ١٢ عاما من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققًا إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار والبحث عن تحد جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق والنجاح".

وأضاف فتحي: "هذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قرارًا لأكون صادقًا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم والتي استمرت أكثر من 20 عامًا لم أدخر جهدًا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

وأكمل: "قرار يرفضه القلب بشدة ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في أوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".

وأردف: "وكما قلت استخرت الله رافعًا الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر".

اقرأ ايضًا:

واستطرد:"في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

وقال:"في النهايه أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار وأنا على يقين بوعيهم التام وفهمهم أن اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي، وأهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر اي ملابسات خاصة بهذا الموضوع ".

وأضاف:" كما أحب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي".

وأختتم:"ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دومًا محبًا وفخورًا كوني واحدًا من أبنائه وجمهوره العظيم".

وأعلن نادي بيراميدز بعدها عن نجاحه في إتمام التعاقد مع النجم الكبير أحمد فتحي، قائد منتخب مصر الوطني، في صفقة انتقال حر.

فتحي الشهير بلقب "جوكر الكرة المصرية" يعتبر واحدا من أهم لاعبي كرة القدم في مصر طوال التاريخ كونه خاض ١٣٢ مباراة دولية بقميص المنتخب المصري الأول منذ عام ٢٠٠٢ وأحد أصغر من مثل مصر دوليا.

ويمتلك النجم الكبير سجلا حافلا من البطولات، بحصده لقب الدوري المصري ١٠ مرات، وحقق لقب الكأس مرة واحدة، وكأس السوبر المصري ٣ مرات، ولقب دوري أبطال أفريقيا ٣ مرات، وكأس السوبر الأفريقي مرتين، وعلى المستوى الدولي حقق لقب كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري ٣ مرات، كما حقق لقب كأس أفريقيا للشباب تحت ٢٠ سنة.

اقرأ ايضًا:
Top