لأول مرة..تفاصيل صفقة توقيع عبدالله السعيد للزمالك وسر الحقائب السبعة في منتصف الليل..فيديو

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 05:19 ص
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين كواليس مهمة عن صفقة القرن لنادي الزمالك التي تحدث عنها مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء كثيراً.

وقال سيد مرعي في تصريحات تليفزيونية أنه جلس مع مرتضي منصور فطالب ببعض الأموال الخاصة به لدي القلعة البيضاء فرد عليه وقال نصاً:" عايز فلوسك..هات عبدالله السعيد"، فرددت عليه:" عبدالله وأحمد فتحي".

وأضاف :" تحدثت مع عبدالله السعيد عبر رسالة نصية ثم هاتفياً وحددنا موعد لنتقابل به".

إقرأ أيضاً:

وأوضح:" تم الإتفاق علي أن نتقابل في مدينتي وجاء متخفياً ب"كاب" و"كوفيه" وقلت له أنني أريد ان يوقع للزمالك فطلب 50 مليون جنيه في عامين".

وتابع:" تحدث مع مرتضي منصور هاتفياً وتفاوضنا وتم الإتفاق علي حصوله علي 40 مليون جنيه لمدة عامين ".

إقرأ ايضاً:

وقال:" اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة واحمد وأمير مرتضي تحدثوا مع السعيد وحددنا جلسة ليوقع عقوده شريطة أن يحصل علي 40 مليون جنيه كاش".

وأضاف:" أشترينا 7 شنط سفر من محل بجوار سور نادي الزمالك وذهبنا لمكتب مرتضي منصور في الدقي ووضعنا الــ40 مليون بها في الحادية عشر مساءاً وكان معي أحمد وأمير مرتضي وإسماعيل يوسف".

إقرأ أيضاً: 

وأوضح:" اثناء تحركنا إلي الموعد المحدد بالرحاب ..فوجئت برسالة من عبدالله السعيد بان هناك عرض إنجليزي من كريستال بالاس الإنجليزي جلبه له محمد صلاح نجم مصر المحترف في ليفربول ولكني نجحت في إقناعه".

وتابع:" أشفقت علي عبدالله السعيد من الحصول علي 40 مليون جنيه كاش..لا أعتقد انه نام في هذا اليوم".

إقرأ أيضاً: 

وقال:" وقعنا العقود وكان من المفترض ان يتم الإعلان عن الصفقة حيث يحق له التوقيع لأي نادي لكن مرتضي منصور رئيس الزمالك رفض خشية علي تعرض عبدالله السعيد للأذي إنتظاراً لنقل أبنائه لمدارس أخري بعد تلقيه تهديدات نتيجة تسريب الأمر".

وأضاف سيد مرعي أن ابنه كان حزيناً حين شاهد عبدالله السعيد في منزله وعلم بإنضمامه للزمالك.