فايلر يبدأ المرحلة الثانية من برنامج إعداد الأهلي للدوري

السبت 11/يوليه/2020 - 10:06 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قيادة تدريبات أبناء الرداء الأحمر اليوم بعد ان خضع لمسحة طبية خلال الساعات الماضية بناء علي الإجراءات الإحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بإتحاد الكرة.

وكان فايلر قد وافق علي تجديد تعاقده لمدة موسم ووقع رسميًا وعاد للقاهرة الأسبوع الماضي قبل أن يخضع لمسحة طبية ثم يقود المران بدءًا من اليوم.

ويبدأ فايلر في تنفيذ المرحلة الثانية من إعداد الفريق الإعداد لإستئناف مسابقة الدوري بتدريبات فنية وتحفيظ لاعبيه خطط جديدة لتطبيقها خلال الفترة المقبلة بعد ان اشاد بإلتزامهم في التدريبات المنزلية طوال فترة الإيقاف بسبب فيروس كورونا.

اقرأ ايضًا|

رغبة ومطالب تصعب الموقف.. تركي آل الشيخ يستعد للتعاقد مع نجم الأهلي

3 قرارات من العيار الثقيل.. الخطيب يرد على تسجيل لقب القرن في وزارة التموين


وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء، جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مرانه اليوم تحت قيادة فايلر، الذي ظهرت سلبية مسحته أيضًا.

وكان الأهلي قد أجرى مسحتين طبيتين، وجاءت نتائجهما سلبية، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، وبهذا جاءت نتيجة المسحات الثلاث سلبية تمامًا.

ويحرص النادي الأهلي على الالتزام بالإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.