مرتضي منصور يدخل الزمالك دوامة «سخرية الأهلي»

السبت 11/يوليه/2020 - 11:13 ص
كتب: مهاب ممدوح
مرتضى
مرتضى
لا يزال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يورط ناديه بأفعاله وتصريحاته التي دوما ما تثير السخرية من النادي وجماهيرهُ.

العديد من المواقف والتصريحات التي جعلت الزمالك يدخل دوامة سخرية جماهير الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، وذلك لأسباب مختلفة.

وخلال هذا الموسم، أثار مرتضى منصور جدلا واسعا، الأمر الذي أثار السخرية، وذلك بسبب بطولة الدوري المصري الممتاز والتي توقفت لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

البداية كانت مع رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك لعودة الدوري حيث قال نصا: "لو السما انطبقت على الأرض مش هلعب الدوري ومش هكمل".

اقرأ ايضًا|

رغبة ومطالب تصعب الموقف.. تركي آل الشيخ يستعد للتعاقد مع نجم الأهلي

3 قرارات من العيار الثقيل.. الخطيب يرد على تسجيل لقب القرن في وزارة التموين


يأتي ذلك في ظل رفضه المغامرة بلاعبي الزمالك على حد قوله، رغم موافقته على خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف النهائي.

سرعان ما تراجع مرتضى منصور وأدخل الزمالك دوامة السخرية، بعدما قرر رئيس النادي عودة لاعبي الفريق الأبيض إلى التدريبات مرة أخرى.

مرتضى منصور أثار السخرية بقراره المتراجع المعتاد، حيث أكد أن الزمالك سوف يستكمل الدوري، مشددا على أن النادي يحترم أي قرار تتخذه الدولة.

في قضية أخرى، قرر مرتضى منصور تعليق لافتات على بوابات نادي الزمالك تنصب النادي بطلا للقرن الإفريقي الأمرالذي أثار السخرية، في ظل حصول الأهلي على هذا اللقب من جانب الاتحاد الإفريقي القرن الماضي.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإجبار رئيس الزمالك بإزالة تلك اللافتات نظرا لكون الأهلي هو الحاصل على اللقب.

وفي قضية أخرى، والأخيرة قام رئيس الزمالك بالتسجيل في وزارة التموين لتسجيل حصول الزمالك على لقب نادي القرن في موقف غريب أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكل الجماهير منه.

ويبدو أن مرتضى منصور رئيس النادي لا يزال يورط الزمالك في دوامة السخرية المعتادة من جماهير الأهلي الغريم التقليدي وذلك بمواقفه المختلفة.