وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

4 دلائل تكتب نهاية رئيس الزمالك

الإثنين 13/يوليه/2020 - 07:17 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
شادي يوسف
طباعة
يبذل مرتضى منصور مجهوداً كبيراً من أجل نفى التصريحات المسيئة التي ظهرت في الفيديو الذي تم تسريبه له في الساعات الماضية، بعد أن أصبح في موقف محرج خاصة بعد الجملة التي قالها بشكل واضح "البلد دي مفيهاش راجل".

ولكن هناك أسباب كثيرة تؤكد أن ما جاء في فيديو رئيس الزمالك حقيقي ولا يقبل الشك:

-التطاول المستمر على رموز الأهلي في الإعلام
لا يخجل رئيس الزمالك من تصرفاته وأفعاله، وقام بشكل مستمر ودائم في الفترة الماضية، بالتطاول على محمود الخطيب وجميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة من خلال الأكاذيب والجمل والعبارات الخادشة للحياء، ولذلك لا يوجد جديد في الفيديو الذي تم تسريبه له.

-إهانة رموز الزمالك
قام مرتضى منصور بإهانة جميع رموز الزمالك السابقين مثل حسن شحاته حازم إمام وأيمن يونس وميدو وأشرف قاسم وغيرهم من النجوم الكبار، ويحتمي رئيس الزمالك في ذلك بمجموعة من الإعلاميين المنتمين له للدفاع عنه بشكل غريب عبر قناة الزمالك.

-التطاول على الدولة في مواقف كثيرة سابقة
ليست المرة الأولى التي يتطاول خلالها مرتضى منصور على الدولة المصرية، حيث لديه العديد من الوقائع السابقة في هذا الاتجاه سواء بالوقت الحالي، أو في سنوات سابقة، كما لا يخجل رئيس الزمالك من أفعاله بالمقارنة مع تواجده في مناصب هامة مثل مجلس الشعب أو رئاسة نادي عملاق في القارة الأفريقية مثل الزمالك حيث تتسبب تصرفاته وخروجه الدائم عن النص في إهانة هذه المؤسسات.

-إهانة كهربا بعد اختيار الأهلي
سبق لرئيس الزمالك أن قام بإهانة محمود كهربا في أكثر من واقعة سابقة، عقب انتقاله من الزمالك إلى الأهلي وقام بتوجيه ألفاظ خارجة إلى عائلته والتطاول عليه في مؤتمر صحفي داخل نادي الزمالك.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل خروج التسريب الآخير لرئيس الزمالك، دلالة على وجود رغبة لإقصائه من المشهد وذلك بعد أيام من تحجيمه ومنعه من الظهور الإعلامي على قناة النادي؟.

Top