شاهد..3 أسباب وراء نظرة فايلر «المثيرة»" لصالح جمعة

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 02:48 م
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
ألقى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، نظرة غامضة على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق خلال استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وايضا الاستعداد لخوض موقعة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهر رينيه فايلر ينظر إلى صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بنظرة غامضة، بعد السماح للاعب بالعودة لتدريبات الفريق بعد فترة من التدريب الانفرادي بسبب عدم الالتزام والتصريحات الصحفية التي أدلى بها ضد مدرب الأهلي والهجوم عليه عبر السوشيال ميديا.

3 أمور تفسر نظرة فايلر لصالح:

-التطور البدني
يضغط صالح جمعة على نفسه منذ فترة من خلال الإجتهاد في التدريبات البدنية سواء في أرض الملعب أو في صالة الجيم للوصول لفورمة بدنية جيدة بعد توقف النشاط في الفترة الحالية، وهناك حالة من الإصرار لدى اللاعب للقتال من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات وتصحيح مساره في الأهلي.

-علاج سلبياته
أصبح صالح جمعة يتطور من الناحية الفنية، وينفذ الأمور التي كانت تنقصه من خلال التحرك بدون كرة، ومحاولة الإندماج مع عناصر الخط الأمامي بدلا من الاعتماد على المجهود الفردي.

-التركيز الشديد
هناك تركيز شديد من جانب اللاعب في التدريبات على أمل إقناع المدير الفني بامكانياته الفنية، خاصة انه يمتلك امكانيات فنية مميزة وسبق له التواجد في منتخب مصر في فترات سابقة، كما أبدى اللاعب رغبته في الاعتذار للمدير الفني عن ما بدر منه وفتح صفحة جديدة معه.