شاهد| شوبير يكشف هوية صفقة الأهلي المقبلة.. مفاجأة

الخميس 16/يوليه/2020 - 10:42 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، على اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، على أثير "أون سبورت"، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اقتربت من التعاقد مع لاعب شاب صغير السن ومفاجأة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.
وأضاف شوبير، أنه يرفض الإعلان عن اسم اللاعب، مشيرًا إلي أنه لاعب صغير وسيكون مفاجأة للجماهير في الموسم الجديد، بجانب طاهر محمد طاهر.

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر بشكل رسمي من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات رسميًا، ليصبح أول صفقات القلعة الحمراء الصيفية.
ويخوض الأهلي تجربة ودية يوم ٢٣ يوليو الجاري أمام سموحة على ملعب التتش ضمن البرنامج التدريبي، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.