رسالة التتش.. تفاصيل مُثيرة في جلسة "فايلر وعلي لطفي" بالأهلي

الخميس 16/يوليه/2020 - 04:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
علي لطفي
علي لطفي
حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع علي لطفي، حارس مرمي النادي الأهلي، على هامش مران الفريق اليوم، الخميس.

وجاءت جلسة فايلر مع علي لطفي، من أجل تجهيزه من الناحية النفسية والبدنية، خلال المرحلة المقبلة ليكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق.

كما يرغب السويسري رينيه فايلر، في تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل، في ظل رحيل شريف إكرامي عن الأهلي نهاية الموسم.

وطلب رينيه فايلر من حارس الأهلي، التركيز في الفترة المقبلة، وأن يكون جاهزا في أي وقت للاشتراك في المباريات الرسمية.

وتابع رينيه فايلر، علي لطفي، بشكل دقيق في تدريبات الأهلي الحالية، ونال الحارس الشاب إشادة قوية من قبل السويسري رينيه فايلر، فضلًا عن رغبة فايلر في حسم ملف التعاقد مع حارس جديد، وإن كانت المؤشرات التي وضعها يانكون ميشيل، مدرب الحراس، تؤكد عدم حاجة الفريق لحراس مرمى، نظرا لامتلاك الفريق الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك بعد رحيل شريف إكرامي.

ويخوض الأهلي تجربة ودية يوم ٢٣ يوليو الجاري أمام سموحة على ملعب التتش ضمن البرنامج التدريبي، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.