رغم رحيله نهاية الموسم.. قرار جديد من الأهلي ضد شريف إكرامي

الأحد 19/يوليه/2020 - 09:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شريف إكرامي - حارس
شريف إكرامي - حارس مرمى الأهلي
اتخذت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرارًا جديدًا ضد شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، رغم رحيله نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن شريف إكرامي، حارس الأهلي، قد قرر الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، لرغبته في المشاركة واستكمال مسيرته الكروية، لتمنحه لجنة التخطيط الفرصة في الرحيل نهاية الموسم.


وعلم "وان ثري" أن لجنة التخطيط بالأهلي، حرصت على مناقشة شريف إكرامي في دوره الإداري داخل الأهلي في المواسم المقبلة، على الرغم من عدم إعلانه موعد اعتزاله كرة القدم.

وتسعي إدارة النادي الأهلي، إلي الاستفادة من دور شريف إكرامي القيادي، لما يتمتع به من شخصية قوية وعلاقته القوية بالجميع داخل النادي الأهلي.

ويأتي ذلك، في الوقت التي تعلم فيه إدارة النادي الأهلي، بأنه من الصعب الاعتماد على إكرامي في الوقت الحالي بالمناصب الإدارية، نظرًا لرغبته في الاستمرار بالملاعب، ولكن ادارة الكرة بالقلعة الحمراء تنوي الاستعانة به في منصب إداري مستقبلًا.

يُذكر أن شريف إكرامي صاحب الـ 36 عامًا خاض 268 مباراة مع الأهلي، تلقت شباكه فيهم 191 هدفًا وخرج بشباك نظيفة قي 128 لقاء، كما تُوج بسبعة ألقاب دوري وبكأس مصر مرة واحدة، وبالسوبر المصري 6 مرات، وبكأس الكونفدرالية مرة، وبدوري أبطال إفريقيا مرتين وبالسوبر الإفريقي مرتين.