أمل بعيد.. كيف يمكن لتريزيجيه إنقاذ حلمه في البريميرليج؟

الأحد 19/يوليه/2020 - 01:52 م
كتب: أحمد أشرف
تريزيجيه
تريزيجيه
اقترب فريق أستون فيلا الإنجليزي من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب" وذلك بعد أن تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام إيفرتون ليحتل المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة فقط.

ويتبقى للفريق الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي سوى مباراتين فقط ليس أمامهما سوى الفوز في هاتين المباراتين مع تعثر واتفورد المنافس المباشر للفيلانز على صراع البقاء.

ويحتاج تريزيجيه إلى معجزة لإنقاذ حلمه باللعب في البريميرليج خاصةً أن هبوط فريقه للشامبيونشيب يعني عودته إلى الدوري التركي مرة أخرى في ظل الصراع الشرس بين جالطه سراي وفنار بخشه من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي سجل 5 أهداف في البريميرليج هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

شاهد..تركي آل الشيخ في «البلاي أوف» وتعليق مثير

ماذا حدث في الأهلي بعد رحيل تركي آل الشيخ؟


وعلى الرغم أن تريزيجيه ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إلى ان مسئولي "الماكبايث" لم يبدون أي اهتماما ولم يتحركوا لبدء التفاوض مع إدارة أستون فيلا.

فرص أستون فيلا في البقاء

يتبقى للفيلانز مباراتين الأولى امام أرسنال على ملعب "فيلا بارك" يوم الثلاثاء المقبل، أما الثانية فستكون على ملعب "لندن" معقل ويست هام يوم الأحد المقبل.

ويحتاج أستون فيلا من أجل البقاء إلى تعثر واتفورد الذي يتفوق عليه بفارق 3 نقاط في المباراتين المقبلتين أو مباراة واحدة على الأقل مقابل فوز أستون فيلا في المباراتين المقبلتين بفارق يعوّض 4 أهداف التي يتفوق بها واتفورد على الفيلانز.

أما في حال حصول أستون فيلا على 4 نقاط فإن حصول واتفورد على نقطة واحدة فقط من المباراتين المتبقيتين يجعل الأمر أيضا يُحسم بفارق الأهداف، وهو نفس الأمر إذا فاز استون فيلا في مباراة ولم يفز واتفورد مطلقا مع وضع بورنموث المتساوي مع أستون فيلا في الاعتبار.