فايلر يزف خبر سعيد لـ صالح جمعة.. تعرف على التفاصيل

الأحد 19/يوليه/2020 - 05:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صالح جمعة
صالح جمعة
قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة اللاعب صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، في مباراة سموحة الودية المقبلة.

وأكد مصدر بالأهلي، أن السويسري رينيه فايلر أكد لصالح جمعة، أنه سيشارك في المباريات المقبلة مع الأهلي، وأولها هي مباراة سموحة الودية المقبلة.

وكان الأهلي قد قرر تأجيل مباراة سموحة الودية، 24 ساعة، لتقام الجمعة المقبلة بدلًا من الخميس، بسبب احتفالات الأهلي بانطلاق قناة النادي في ثوبها الجديد.

وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته، مساء أمس السبت، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات الجمعة الماضية.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، الجمعة الماضية، وذلك في إطار الجدول البدني والفني الموضوع لهم خلال فترة الإعداد الحالية.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.