من هو أبو سنيدة القطري؟

الأحد 19/يوليه/2020 - 06:24 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
شهدت الفترة الأخيرة، تردد إسم أبو سنيدة عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبعض من إعلامي قناة نادي الزمالك، وعلى لسان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حيث بناءً على حديث الأخير بأنه يمتلك عداوة مع أبوسنيدة هذا الشخص والذي أثار الجدل منذ ظهور اسمه.

من هو أبوسنيدة؟
بناءً على حديث مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء في أكثر من مناسبة أن أبو سنيدة هو ضابط مخابرات قطري، ولكن الكثير من الكره لـ مرتضى منصور، وحاول أكثر من مرة في التسبب في ضرر لرئيس نادي الزمالك أكثر من مرة إلا الأخير كان دائمًا على حذر من أفعاله بحسب مرتضى منصور.

تهديدات أبو سنيدة
عرض مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وعبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب رسائل تلقاها من أبوسنيدة والتي تحمل تهديدات بالجملة لـ رئيس نادي الزمالك من أجل التنازل عن رئاسة نادي الزمالك.
عرض التنازل عن رئاسة الزمالك

منذ عدة أيام أوضح مرتضى منصور، في تصريحات لـ قناة الزمالك بأنه تلقى عرض من أبو سنيدة عن طريق أحد معاونيه يتمثل في الحصول على مبلغ 15 مليون دولار أي مايساوي 240 مليون جنيه مصري من أجل التنازل عن رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك.

مرتضى منصور يهدد أعوانه بالفضح
وهدد مرتضى منصور، أبو سنيدة وأعوانه بفضحهم وأنه سيرفض أي تهديدات أو عروض مقدمة منه وأن الغرض من أفعاله هو التخلص من مرتضى منصور، والذي يهمه أمر مصر حيث يؤكد مرتضى منصور على وطنيته واستعداده للتضحية من أجل اسم مصر.

رفض العرض
أعلن مرتضى منصور، رفضه عرض أبو سنيدة الأخير وأنه لايهمه تلك الأموال وأن نادي الزمالك أهم من المليارات مؤكدًا بأنه سيخوض السباق الانتخابي المقبل لنادي الزمالك وأنه واثق من نجاحخ واستمراراه على رأس القيادة الزملكاوية.