مرتضى منصور vs الخطيب.. من ينتصر؟

الأحد 19/يوليه/2020 - 08:47 م
الخطيب ومرتضى
الخطيب ومرتضى
لا يزال الصراع على أشده بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك في ظل التطورات الأخيرة التي أثارت جدلا عبر الأوساط الإعلامية.

وكان فيديو قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن هجوم مرتضى منصور على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر.

اقرأ أيضًا:

شاهد..تركي آل الشيخ في «البلاي أوف» وتعليق مثير

ماذا حدث في الأهلي بعد رحيل تركي آل الشيخ؟


هذا الفيديو جعل الخطيب يقدم 11 بلاغا في مرتضى منصور، فضلا عن البلاغات السابقة التي قدمها رئيس النادي الأهلي بسبب تصريحات مرتضى واتهاماته المستمرة لمجلس الأهلي عبر قناة الزمالك.

من جهة الخطيب، فإن مجلس الأهلي، بقيادة بيبو يسير بشكل قانوني، حيث يقدم بلاغات ويخاطب الجهات الرسمية في الدولة من أجل الحفاظ على حقوقه ضد اتهامات مرتضى منصور.

من جهة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فإنه يستغل قناة ناديه للرد على تلك البلاغات، حيث أشار رئيس الزمالك إلى أن السبب الأساسي في غضب مسؤولي الأهلي هو فتح ملف نادي القرن الإفريقي ورغبة الزمالك في الحصول على اللقب من الأهلي.

مرتضى منصور قال إنه لن يترك حق الزمالك في ملف نادي القرن الإفريقي، كما أشار إلى أن الخطيب هو الذي قام بفبركة هذا الفيديو بمعاونة بعض الأشخاص المقربين من كهربا لاعب الأهلي، ليقدم رئيس الزمالك بلاغا هو الآخر، وبين هذا وذاك، يستمر الصراع بين رئيس الأهلي ورئيس الزمالك في المحاكم ويبقى السؤال مطروحا.. من ينتصر في تلك المعركة؟