3 مفاجأت يجهزها الأهلي لضرب الوداد المغربي

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 06:17 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على إقامة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بنظام المباراة الواحدة بينما تعود مواجهات المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب.

ويمثل مصر فريق بيراميدز في بطولة الكونفدرالية بينما يمثل الأهلي والزمالك، مصر في دوري أبطال إفريقيا.

نستعرض أبرز المفاجأت الفنية التي يجهزها الأهلي لتخطي اللقاء:

-عودة صبحي
سيستعيد النادي الأهلي خدمات رمضان صبحي بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي ابعدته عن عدد كبير من المباريات الهامة مثل مواجهة النجم الساحلي في القاهرة، والهلال السوداني في أم درمان ومباراتي صن داونز، وبالتأكيد عودة صبحي ستضيف الكثير للمارد الأحمر في مباراتي الذهاب والإياب.

-استعادة صالح
عاد صالح جمعة لحسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، ويسعى اللاعب لإثبات نفسه بشكل كبير على أمل الحصول على الفرصة وقد يكون صالح جمعة مفاجأة فنية كبيرة من فايلر لفريق الوداد، أو على الأقل سيجبر محمد محدي أفشة على تطوير مستواه الفني.

-التعلم من الأخطاء
سيكون السويسري رينيه فايلر مطالب بإعادة النظر في المباريات خارج الأرض، وتحديدا أمام الهلال والنجم وبلاتينيوم وصن داونز، من أجل التعرف على جميع السلبيات وايجاد حلول للغز اختلاف أداء الأهلي في المباريات التي تقام في مصر عن التي تقام خارجها، وبالفعل أصبح فايلر يمتلك خبرة جيدة بالأجواء الأفريقية وقائمة قوية.

اقرأ ايضًا: