رسالة التتش.. فايلر يقرر تقسيم مران الأهلي لـ مجموعتين لسبب خطير

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 07:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، للتركيز على الجانب البدني في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى خاضت تدريبات بدنية وكرة طائرة في ملعب التتش، تحت إشراف سامي قمصان المدرب المساعد، وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، والمجموعة الثانية خاضت تدريبات في الجيم تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، مع تبادل المجموعتين في المران لتنفيذ البرنامج التدريبي.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.