رئيس نادي الجزيرة مطروح: حققنا نجاحات عديدة ولا نملك ملعب أو مقر

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 11:55 م
كتب: مصطفى الجندي
حمدي حفيظ الجميعي
حمدي حفيظ الجميعي
يعد حمدي حفيظ محمد الجميعي، رئيس نادي الجزيرة بمطروح، أصغر رئيس نادي في مصر، حيث وُلد في 24 مارس عام 1989، في مدينة الضبعة، بمحافظة مرسى مطروح.

حصل الجميعي، على، معهد فني تجاري من بنها دفعة 2007، ثم إلتحق بالخدمة العسكرية لمدة سنة ونصف، وعقب ثورة يناير 2011 إتجه للعمل في المقاولات ثم اتجه للسياسة والانضمام لأحد الأحزاب، ثم أصبح عضو الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عام 2014 - عضوا في لجنة الشباب.

ترشح الجميعي، في انتخابات مجلس النواب، لعام 2015 في سن الـ 26 سنة، كأصغر مرشح، ولم يحالفه التوفيق، وفي عام
2016 تقدم حفيظ، في إنتخابات رئاسة نادي الجزيرة في سن 27 سنه، ونجح في الفوز بمقعد الرئاسة، وكان الفريق المطروحي يصراع على البقاء بالقسم الثالث، ونجح الفريق في ختام المسابقة بالمركز الخامس.

وفي موسم 2017-2018 تأهل الجزيرة لدوري القسم الثاني، لأول مرّه في تاريخه، في إنجاز كبير، يحسب للاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

وفي الموسم الماضي، حقق الجزيرة إنجاز غير مسبوق، بالصعود لدور الـ 16 بكأس مصر، عقب الفوز على المصري، في دور الـ 32، وفي الموسم الحالي، تأهل الجزيرة لدور الـ 32 بالكأس، وخرج من المقاولون العرب.

وشهد الموسم الماضي، قيام رئيس نادي الجزيرة، حمدي حفيظ، ببيع سيارته الخاصة، وقطعة أرض، لسداد مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، كما قام في الموسم الحالي بسداد ما يقرب من 600 ألف جنية، على الفريق الأول حتى تحقق إنجاز التأهل للترقي، حيث ينتظر مجلس الإدارة قرار اللجنة الخماسية للصعود مباشرة للقسم الثاني، في حالة إلغاء الترقي.

وناشد الجميعي، الدولة المصرية، بتوفير ملعب ومقر إداري لنادي الجزيرة، حتى يتكمن من توفير النفقات، وعدم إيجار ملعب، بجانب القدرة على تدشين قطاع ناشئين قوي يفرز لاعبين للفريق الأول، وتسويقهم للأندية الكبرى.