4 مكاسب يستهدفها الأهلي من التعاقد مع دبابة الجزائر

الخميس 23/يوليه/2020 - 08:48 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
لا يمانع فريق النجم الساحلي، انتقال مهاجم الجزائري كريم العريبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى النادي الأهلي، لتسوية المستحقات المتأخرة في ملف المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي وذلك بعد مطالبة الاتحاد الدولي للفريق التونسي بدفع مليون و400 ألف دولار.

سيحصد النادي الأهلي العديد من المكاسب والمزايا حال التفكير في ضم اللاعب وذلك على النحو التالي:

-الشراسة الهجومية
يتمتع المهاجم الجزائري بالقوة البدنية والسرعة كما لديه شراسة هجومية داخل منطقة الجزاء يحتاجها النادي الأهلي في صفوفه بالوقت الحالي.

-خبرات
يتمتع صاحب الـ26 عاماً بكم كبير من الخبرات الأفريقية بالوقت الحالي، من خلال المشاركة مع النجم في العديد من البطولات الأفريقية كما كان كلمة السر في حصد الفريق التونسي للقب البطولة العربية أمام الهلال، ولذلك سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي خلال مشواره الأفريقي.

-قيمة الصفقة
لن تتكلف خزينة النادي الأهلي أموال طائلة من ضمه وذلك في ظل وجود مستحقات متأخرة للأهلي لدى الفريق التونسي وقد يستغلها مجلس القلعة الحمراء في ضم مهاجم جيد لصفوفه.

-لاعب دولي
في حال ضمه سيكون النادي الأهلي يمتلك في صفوفه لاعب دولي دخل حسابات جمال بلماضي المدير الفني السابق للجزائر، وقد تساعد الاحتكاكات الدولية للاعب وايضا خلال تجربته مع الأهلي في تسويقه، وتحقيق مكاسب مستقبلية من بيعه.

اقرأ ايضا: