بسبب مليون دولار.. أزمة في انضمام صفقة "فايلر" للأهلي

الخميس 23/يوليه/2020 - 11:49 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
تشهد صفقة اللاعب الكونغولي، جاكسون موليكا، مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، أزمة في المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري.

مصدر بالأهلي أكد أن إدارة القلعة الحمراء، عرضت على إدارة مازيمبي الحصول على 3 مليون يورو، مقابل التنازل عن خدمات جاكسون موليكا.

وأضاف المصدر أن اللاعب قد رحب بالانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي، ولكن طلب حسم المفاوضات مع إدارة نادي مازيمبي الكونغولي.

وأوضح المصدر أن الساعات الماضية، شهدت أزمة في المفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي، وذلك بعد أن طلب موليكا الحصول على مليون دولار في الموسم، بدلًا من 800 ألف دولار.

وأشار المصدر إلي أن هناك خطوط اتصالات تتم بين اللاعب ووكيله، خلال الساعات الجارية، من أجل حسم المفاوضات مع اللاعب.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس

982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.