شاهد..السر الحقيقي وراء تعطيل انتقال جاكسون موليكا للأهلي

الجمعة 24/يوليه/2020 - 03:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
جاكسون موليكا
جاكسون موليكا
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن السبب وراء تعطل صفقة انتقال جاكسون موليكا مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر الذي - رفض ذكر اسمه - أن ما يتردد بشأن وجود عروض للاعب سواء أوروبية أو غيرها غير صحيح تمامًا، واللاعب لا يملك سوى عرض النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن جاكسون موليكا يرحب هو ووكيله الانضمام لصفوف الأهلي، باعتباره النادي الأقوي في أفريقيا وسيكون بوابة اللاعب للانتقال لنادي كبير في أوروبا.

وأوضح المصدر أن هناك أسباب وراء تعطل انتقال اللاعب للأهلي أولها؛ الأهلي يملك بين صفوفه 6 لاعبين أجانب وفي حال التعاقد مع موليكا لا بد وأن يتم الاستغناء عن ثنائي على الأقل.

وتابع المصدر تصريحاته بأن السويسري رينيه فايلر يرفض رحيل الرباعي الأجنبي أليو ديانج وجيرالدو وجونيور أجاي وأليو بادجي، وبالتالي لابد من رحيل وليد أزارو وجيرالد دا كوستا.

واستطرد المصدر أن وليد أزارو بعد قطع إعارته من نادي الاتفاق السعودي اصبح على قوة الفريق ولا يكون عروض حتي الآن اللاعب للرحيل عن الأهلي.

وأشار المصدر إلي أن بالنسبة للاعب جيرالدو دا كوستا يتبقي في عقده مع اللاعب موسمين، وفي حال رغبة الأهلي في رحيله لابد وفي ظل وجود عروض قوية للاعب ورغبة اللاعب في البقاء سيتم حصول اللاعب على 800 ألف دولار قيمة عقده في الموسمين طبقًا للوائح الفيفا في حال فسخ عقود اللاعب الأجنبي.