3 أسباب تجبر الأهلي على الإطاحة بصفقة الـ2 مليون دولار من صفوفه

السبت 25/يوليه/2020 - 05:24 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
علامات استفهام كثيرة داخل صفوف النادي الأهلي، بسبب عدم ظهور السنغالي أليو بادجي بالشكل المطلول بالقميص الأحمر حتى هذه اللحظة، ومن المؤكد أن يضع الجهاز الفني ولجنة التخطيط اللاعب تحت الاختبار حتى نهاية الموسم لتقييم مستواه وحسم مصيره.

وانتقل بادجي للنادي الأهلي من صفوف رابيد فيينا النمساوي في يناير الماضي لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء قرابت الـ2 مليون دولار.

اقرأ أيضًا|

3 أسباب تجبر الأهلي على الإطاحة بصفقة الـ2 مليون دولار من صفوفه

وكيل الشناوي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل عن عقد اللاعب مع الأهلي


وكان بادجي يلعب في رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل معه 9 أهداف وصنع 3 خلال 34 مباراة الذي سجل 3 أهداف في الدوري النمساوي هذا الموسم، ويبلغ بادجي 22 عامًا حيث إنه من واليد عام 1997 بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورغوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوي.

عوامل كثيرة تهدد بادجي بعدم النجاح بالقميص الأحمر:

-عدم التأقلم
هناك فجوة بين اللاعب السنغالي وبقية اللاعبين حيث لم ينسجم بالقميص الأحمر، ولا يوجد أي تفاهم بينه وبين اللاعبين في الخط الأمامي، ويحتاج بادجي لبذل مجهود كبير من أجل التأقلم مع اللاعبين وإقناعهم بخلق فرص تهديفية له.

-اهدار الفرص
يحتاج بادجي لمزيد من الجدية والإصرار لترجمة الفرص التي تتيح له أمام المرمى، وحتى تكون له بصمات مع الفريق، ويتمكن من إقناع السويسري رينيه فايلر بمستواه الفني والتهديفي ويجبره على منحه وقت أطول للمشاركة بالمباريات.

-وجود كهربا
يبذل كهربا أقصى ما لديه في التدريبات من أجل إقناع فايلر بامكانياته وكشفت ودية سموحة عن إصرار كهربا على المشاركة بشكل أساسي وتثبيت أقدامه مع الفريق، وقد يهدد ذلك من فرص بقاء اللاعب السنغالي.