تفاصيل عرض الزمالك الأخير على بيراميدز لضم دونجا

السبت 25/يوليه/2020 - 12:58 م
كتب: هاني عصام
بيراميدز
بيراميدز
عرض مسؤولو نادي الزمالك اقتراحا على نظائرهم في بيراميدز، يفيد بحصول النادي الأبيض على حقه في العقوبة الموقعة على أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي، ورفع عقوبة الإيقاف عنه.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري ألزمت الشناوي برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى خزينة نادى الزمالك، مع إصدار قرارا بإيقافه لحين سداد المبلغ المذكور.

اقرأ أيضًا|

3 أسباب تجبر الأهلي على الإطاحة بصفقة الـ2 مليون دولار من صفوفه

وكيل الشناوي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل عن عقد اللاعب مع الأهلي


وتمثل اقتراح الزمالك في خصم المبلغ المذكور من قيمة صفقة نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز الذي يسعى النادي الأبيض لضمه خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وكان الزمالك تقدم بشكوى في الجبلاية ضد الشناوي عقب رحيل الحارس إلى بيراميدز دون رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من النادي الأبيض، بعدما وقع على عقود تجديد مع الأخير وحصل على المبلغ المذكور قبل أن ينتقل إلى بيراميدز دون رد المبلغ إلى خزينة القلعة البيضاء.

ويحاول الزمالك مع مسئولي نادي بيراميدز تخفيض القيمة المالية المطلوبة من جانبهم نظير بيع دونجا، خاصة أن النادي السماوي طالب بالحصول على مبلغ 60 مليون جنيه نظير التفريط في خدماته، أو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات مصطفى محمد مهاجم الأبيض وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك بشكل قاطع.