خالد الغندور يهاجم فاروق جعفر: تصريحاته غير منضبطة

السبت 25/يوليه/2020 - 04:08 م
فاروق جعفر
فاروق جعفر
هاجم الإعلامي خالد الغندور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، وذلك بعد تصريحاته بشأن مجاملة الحكام الافريقية للأندية المصرية في البطولات الافريقية.

فاروق جعفر، أثار الجدل في الساعات الماضية، بعد تصريحاتن عن مجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية والمنتخب الوطني، في البطولات الافريقية.

وعلق خالد الغندور، على تصريحات فاروق جعفر، حيث قال في فيديو بثه على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":"تصريحات فاروق جعفر، غير مقبولة شكلا وموضوعا، الآندية المصرية، فازت بالبطولات الافريقية بعرقها وجهد لاعبيها وليس عن طريق الحكام".

وأضاف:"يجب ان تكون تصريحاتنا منضبطة، خاصة في ظل حالة الاحتقان بين جماهير الاهلي والزمالك في الفترة الاخيرة"، مضيفا:"للأسف في الفترة الماضية، كانت هناك تصريحات غريبة، من بعض نجوم الكرة السابقين، من اجل اللعب على مشاعر الجماهير، وهذا غير مقبول تماما".ّ

واوضح:"الزمالك، كان يفوز ببطولاته الافريقية بصعوبة بالغة، حيث فاز امام كوتوكو بعد التعادل على ارضنا ثم بضربات الجزاء، وخسرنا نهائي امام الترجي التونسي 3 - 1، واحتسب ضدنا ضربة جزاء غير صحيحة"، مضيفا:"التحكيم الافريقي فاسد، وهذا ليس معناه ان الاندية المصرية فاسدة".

واشار:"يد النيجيري مايكل اينرامو، مهاجم الترجي السابق في مباراة الاهلي، خير دليل على عدم مجاملة الحكام الافارقة للأندية المصرية"ّ

اقرأ ايضًا: