خالد الغندور يودع قناة الزمالك لـ3 أسباب

الخميس 23/يوليه/2020 - 01:33 م
خالد الغندور
خالد الغندور
تشير جميع المعطيات إلى أن خالد الغندور الإعلامي في قناة الزمالك ومقدم برنامج زملكاوي يفكر بجدية في خطوة الخروج من قناة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وظهر ذلك في تصريحاته الآخيرة عبر صفحته على الفيس بوك والتي أبدى خلالها انزعاجه من بعض الأمور في طريقة التعامل معه.

وكتب الغندور "قولاً واحداً.. أنا أتعامل بكل أدب واحترام مع كل الناس لأنني محترم.. ووالدي المستشار علمني ذلك، وجودي في قناة الزمالك حباً وتقديراً لجمهور الزمالك العظيم وأنا لا أرد على رئيس النادي لأنه رئيس نادي الزمالك النادي الذي أشجعه ولكن يجب أن يكون الاحترام متبادل بين الجميع، لو وجودي في قناة الزمالك لا يناسب رئيس النادي لا توجد عندي أي أزمة في الرحيل عن القناة وكلامي مع إعلام المصريين وشكراً للجميع".

عوامل كثيرة قد تدفع خالد الغندور لهذه الخطوة:

-رئيس الزمالك
لا يحترم مرتضى منصور وجهات نظر أي شخص يعمل في القناة، فالجميع يجب أن ينفذ ويردد ويمجد سياسته حتى لو كانت خاطئة وبها تجاوزات، ومن لا يفعل ذلك لن يكون لها مكان في القناة، ولذلك تجد الجميع يتسابق على الإشادة بشخصه وليس فريق الكرة أو الألعاب الجماعية الآخرى، والجميع ينسب أي نجاح له فقط وليس للأجهزة الفنية.

-موقف إدارة الأهلي
كان موقف إدارة الأهلي رائع للغاية مع خالد الغندور خلال مرض ابنته، وكان هناك دعم قوي له من جميع من في المجلس الأحمر، وربما ذلك جعل خالد الغندور يشعر ببعض الحرج خاصة انه كان يستمع ويصمت للكم الكبير من الإهانات والتجاوزات الذي يردده مرتضى منصور في حق إدارة الأهلي.

-التطاول
تعرض خالد الغندور لتطاول من جانب مرتضى منصور، بعد أن صب الآخير غضبه عليه بشكل غريب في المداخلة الآخيرة، وتسبب في احراجه أمام الجميع ويتعرض الغندور لسخرية من جانب البعض بعد ذلك الموقف.