شاهد..الخطيب يزف خبر سار لجماهير الأهلي

الخميس 23/يوليه/2020 - 03:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن حلم القرن، بعد إتمام عقود ملعب السلام، ليصبح حق انتفاع للنادي الأهلي، يستقبل عليه المباريات في الفترة المقبلة.

وقامت شركة "استادات" بتعليق اللافتات والأعلام الخاصة بالنادي الأهلي، على ملعب السلام، اليوم، الخميس، في إشارة إلي اقتراب إعلان الرسمي لاتمام حلم جماهير الأهلي، في تواجد ملعب يحمل اسم النادي الأهلي.

وكان "وان ثري" قد انفرد بخبر اقتراب مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، من إعلان إتمام التعاقد والحصول على ملعب السلام، وتفاصيل مفاجأة لجماهير الأهلي.

وتزين ملعب السلام اليوم، الخميس، بلافتات النادي الأهلي، ولافتة الأهلي نادي القرن الأفريقي، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي خلال ساعات عن حصول الأهلي على حق انتفاع ملعب السلام.

تجدر الإشارة إلي أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وقع على مذكرة تفاهم مع محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "استادات القابضة"، من أجل إنشاء الوحدة الاقتصادية والتي تتضمن خمسة مشروعات تم الإعلان عنها، وهي الحصول على حقوق إدارة قناة النادي الأهلي، وحقوق استاد السلام ليصبح ملعبا للنادي حتى الانتهاء من إنشاء ملعبه الرسمي، بجانب إنشاء فرع جديد للنادي في مدينة الأقصر، والحصول على حق انتفاع حمام السباحة الأولمبي لنادي المعلمين بالجزيرة ليصبح خاصا بأعضاء النادي الأهلي، وأخيرا الحصول على حقوق استغلال أسوار فروع النادي الأهلي إعلانيا.

 شاهد..الخطيب يزف
 شاهد..الخطيب يزف
 شاهد..الخطيب يزف
 شاهد..الخطيب يزف