إقالات ومدرب جديد.. ثورة بيبو داخل قطاع الناشئين بالأهلي

السبت 25/يوليه/2020 - 08:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
تشهد الفترة المقبلة، داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ثورة قوية يقودها، خالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالأهلي، ورئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وعلم "وان ثري" أن خالد بيبو بدأ يضع كافة الخطط الخاصة لعملية الإصلاح والنهوض بقطاع الناشئين بالأهلي، خلال الفترة المقبلة، من أجل وضع قطاع ناشئين الأهلي في المكانة المرموقة والتي تليق بحجم النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء.

وأكد مصدر بالأهلي - رفض ذكر اسمه - أن هدف خالد بيبو خلال الفترة المقبلة، تصعيد أكبر عدد من اللاعبين الشباب أصحاب المستويات الجيدة للفريق الأول، في محاولة للاعتماد على أبناء النادي مرة أخرى والابتعاد عن شراء اللاعبين بأسعار خيالية، كما حدث في السنوات الماضية.

وأضاف المصدر أن خالد بيبو يدرس إمكانية دمج أكثر من فريق داخل قطاع الناشئين بالأهلي، مما يزيد من فرصة توفير النفقات بالإضافة إلي الاهتمام بالمواهب الشابة داخل الأهلي.

وأوضح المصدر، أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقالات موسعة داخل قطاع الناشئين بالأهلي، أبرزها إقالة مدحت طه اسماعيل، نجل الشيخ طه إسماعيل، مدرب فريق 2001 بالنادي، وبعض الأسماء الأخرى.

واختتم المصدر أن ياسر رضوان نجم الأهلي ومنتخب مصر، يقترب بشدة من العودة لقطاع الناشئين بالأهلي، في منصب المدير الفني لأحد فرق القطاه، مشددًا على أن عمرو أنور سيقود فريق 99 كما هو بعد النتائج الجيدة التي حققها في الموسم الماضي.