مفاجأة.. سيد عبد الحفيظ يعلن موعد عودة حمدي فتحي للتدريبات

الأحد 26/يوليه/2020 - 05:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال سيد عبد الحفيظ منذ أيام قليلة، إن حالة حمدي فتحي مستقرة وهو بخير وسوف يخضع لمسحة طبية من فيروس كورونا اليوم الأحد.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.


وتابع سيد عبد الحفيظ أن نتائج المسحة الطبية لحمدي فتحي وبقية اللاعبين سوف تظهر غدا وإذا كانت سلبية فسوف ينتظم لاعب وسط النادي الأهلي في التدريبات الجماعية بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وشدد سيد عبد الحفيظ على أنه يتواصل بشكل دائم مع حمدي فتحي من أجل الاطمئنان على صحته مضيفا أنه ينتظر عودة اللاعب إلى التدريبات مباشرة بعد تعافيه من كورونا.

وكان سيد عبد الحفيظ، أعلن يوم الخميس الماضي، إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا بعد سلبية التحاليل الطبية التي أجراها يوم الأربعاء.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب، المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ويأتي في المركز الثالث، فريق بيراميدز برصيد 32 نقطة، ويأتي الزمالك ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، فيما يتصارع نادي طنطا على الهبوط برصيد 16 نقطة، في المركز 15 ضمن ترتيب جدول الدوري العام، ويحتل نادي إف سي مصر، قاع الجدول برصيد 11 نقطة.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ 20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.