حقيقة تعاقد قناة الأهلي مع حسن شحاته

الأحد 26/يوليه/2020 - 06:38 م
حسن شحاته
حسن شحاته
كشفت مصادر خاصة أن إدارة قناة الأهلي تقدر حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني السابق بشكل شخصي بأعتباره أحد اهم نجوم الكرة المصرية.

وقالت المصادر ان الأهلي ومسئولية وجماهيره يكنون بشكل شخصي لحسن شحاته بالحب والتقدير رغم أنه أحد رموز النادي المنافس ولكن الروح الرياضية وأخلاق وإحترام «المعلم» تدفع الجميع لوضعه في مكان يليق بما قدمه للكرة المصرية.

اقرأ ايضًا:

ضربة قوية لـ الأهلى.. ضياع صفقة من العيار الثقيل رسميا

تركي آل الشيخ..«بعبع» إدارة الأهلي

3 سقطات تاريخية لـ قناة الزمالك.. وإعلام المصريين فى ورطة

واضاف مصدر بالأهلي:" حسن شحاته واحد من أهم رموز الكرة في مصر لما قدمه مع ناديه ومنتخب بلاده لاعباً ومدرباً ويحظي بإحترام وتقدير جميع من يتمني للاهلي من مجلس إدارة ومسئولين ولاعبين وجماهير".

واوضح:" تواجد حسن شحاته في قناة الأهلي شرف كبير لما تحرص عليه إدارة القناة من تواجد تلك النوعية التي تسمي الإخلاق والإحترام بجانب الكرة علي أن يكون التنافس داخل المستطيل الأخضر..ولكن الحقيقة أن حسن شحاته لم يتم التفاوض او التعاقد معه".

وتابع:" نحترم حسن شحاته كقيمة رياضية عظيمة وكبيرة وفكرة ترديد ترشيح أسمه للعمل بقناة الأهلي شئ رائع لو كان الهدف منها هذا الشئ فقط ولكن الحقيقة أن من يردد ذلك يبحث عن تشوية صورة حسن شحاته لدي جماهير ناديه ".

وقال:" نعم..نحن ننتمي ونحب الأهلي ولكن نقدر النجوم والرموز التي قدمت لمصر الكثير وتحلت بالروح والإخلاق خارج وداخل الملعب مهما ىبلغت ذروة المنافسة وهي صفات تتجسد في اسم حسن شحاته ولا نقبل بأي شكل أي محاولة لتشوية".