مفاجأة.. 350 مليون جنية تبرعات تركي آل الشيخ للزمالك

الأحد 26/يوليه/2020 - 07:15 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كشفت ميزانية نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قيمة تبرعات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لـ القلعة البيضاء.

واستقبل نادى الزمالك، اليوم الأحد، أعضاءه لتسجيل الحضور فى الجمعية العمومية التى ستعقد على مدار اليوم وغدًا الاثنين، من أجل التصويت على ميزانية النادى ومناقشة الحساب الختامى وخطة أعمال مجلس إدارة النادى للعام المالى المقبل.

اقرأ ايضًا:

ضربة قوية لـ الأهلى.. ضياع صفقة من العيار الثقيل رسميا

تركي آل الشيخ..«بعبع» إدارة الأهلي

3 سقطات تاريخية لـ قناة الزمالك.. وإعلام المصريين فى ورطة

وأظهرت الميزانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تبرعات المستشار تركي آل الشيخ والتي ذكرت أنها وصلت لـ ٣٥٠ مليون جنيه مصري، وهو مبلغ ضخم دخل خرينة القلعة البيضاء من الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

وكان المستشار تركي آل الشيخ ساهم في تعاقد نادي الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي والسويسري كريستيان جروس، بالإضافة إلى شراء ملابس النادي من أحد الشركات العالمية، كما أنه ساهم في تجديد تعاقد طارق حامد مع القلعة البيضاء.

تركي آل الشيخ رحل عن الرياضة في مصر بعدما رفع النادي الأهلي اسمه من قائمة رؤساء شرف القلعة الحمراء بسبب تجاوزه في حق أعضاء إدارة النادي الأهلي.

وكان تركي آل الشيخ يمتلك نادي بيراميدز إف سي والذي باعه مطلع الموسم الحالي لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

يذكر أن آل الشيخ يمتلك حاليا نادي ألميريا الإسباني، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في بلاد الأندلس، وينافس بقوة على الصعود إلى (الليجا).