حسام غالي: لن احضر ودية الأهلي والجونة..وهذه حقيقة خلافاتي مع مجلس الادارة

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 12:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أنه لن يحضر ودية فريقه مع النادي الأهلي، المقرر اقامتها غدا الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في اطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسام غالي، خلال حواره ببرنامج "اوضة اللبس" الذي يقدمه احمد حسام ميدو، عبر فضائية "النهار":"لن احضر ودية الجونة مع الأهلي، بسبب حصولي على أجازة"، مضيفا:"انا لا اتواجد في القاهرة في الوقت الحالي، حيث طلبت من نادر شوقي، مدير الشركة المسئولة عن ادارة نادي الجونة، والبرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للفريق، الحصول على اجازة".

وتابع:"انا لم احصل على اجازة منذ فترة طويلة، فبعد اعتزالي كرة القدم، عملت بالنادي الأهلي ومن ثم عملت في نادي الجونة، وتعرضت لضغوطات كبيرة الموسم الماضي، بسبب موقف الفريق الصعب، في جدول الدوري".

وتابع:"الضغوطات التي تعرضت لها في مشواري الكروي، ظهرت علي في الفترة الماضية، لذلك طلبت الحصول على راحة".

وعن حقيقة وجود خلافات بينه وبين مجلس ادارة النادي الأهلي، قال:"لا اساس له من الصحة، عن وجود خلافات بيني وبين اي مسئول بالنادي الأهلي"، مؤكدا:"علاقتي جيدة بجميع اعضاء مجلس ادارة الأهلي، على رأسهم محمود الخطيب".

واردف:" حتى لو يوجد خلافات مع اي شخص داخل النادي الاهلي، فهذا لن يمنعني من دخول النادي"، مؤكدا:"الاهلي بيتي ولن يمنعني احد من دخوله طوال حياتي".

واكد:"انا في اجازة حاليا، والدليل على ذلك اني لم احضر مباراة الجونة ونادي مصر، التي اقيمت اليوم"، مضيفا:"سوف اعود من الاجازة بعد اسبوع من الان، مع بداية مسابقة الدوري الممتاز".