اليوم.. أسوان يواجه دجلة ودياً استعدادًا للدوري

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 08:40 ص
اسوان
اسوان
يواجه فريق وادي دجلة نظيره أسوان، اليوم الأربعاء، ودياً وتقام المباراة على ملعب اتحاد الشرطة، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري الممتاز في 6 أغسطس المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق دجلة بقيادة اليونيانى نيكوديموس بابافاسيليو، قد خسر في لقائه الودي الأخير الذي جمعه بنادي الزمالك، بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مباراة من 3 أشواط، حيث كان الشوط الأول والثاني مدته كل منهما 45 دقيقة، والشوط الثالث مدته 30 دقيقة.

وأخطرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، نادى أسوان، بسلبية نتيجة المسحة الطبية للكشف عن كورونا، ولكن اكتشاف إصابة جديدة بين صفوف أبناء الجنوب، وتعد هذه الإصابة الثالثة بكورونا التي يتعرض لها لاعب بأسوان، حيث تم شفاء اثنين من اللاعبين وانتظامهم في التدريبات قبل أن يتعرض لاعب ثالث للإصابة وتم عزله على الفور بمعرفة طبيب الفريق .

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام، برصيد 18 نقطة، وفاز فى 4 مباريات، وتعادل فى 6 لقاءات وخسر سبعة أخرى، كما سجل أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا، فيما يأتي وادي دجلة، المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 أخرين، وتلقى دجلة الهزيمة في 9 لقاءات.