رغم التوقيع رسميًا.. شرط مفاجئ يحرم الأهلي من طاهر محمد طاهر نهائيًا

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 06:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
طاهر محمد طاهر -
طاهر محمد طاهر - لاعب الأهلي الجديد
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة غير متوقعة، بشأن انضمام طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب، لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد أعلن رسميًا التعاقد مع طاهر محمد طاهر، نجم المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وعلم "وان ثري" من مصادره الخاصة أن الصفقة كلفت الأهلي 20 مليون جنيه بالإضافة إلي 3 مليون امتيازات للمقاولون العرب حال تسجيل اللاعب 12 هدف في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن إدارة الأهلي وضعت شرط في إتمام الصفقة، ينص على تقديم المقاولون العرب لكافة الرعاية الصحية للاعب خوفًا من تعرضه للإصابة قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن طاهر محمد طاهر حال تعرضه لأي إصابة تمنعه عن ممارسة كرة القدم سيحق للأهلي فسخ العقد نهائيًا مع المقاولون العرب واسترداد المبلغ الذي تقدم به الأهلي لإتمام الصفقة.

واشار المصدر إلي أنه حال تعرض طاهر محمد طاهر للإصابة على مسؤولي المقاولون العرب إخطار إدارة الأهلي، وخضوع اللاعب للكشف الطبي عن طريق أطباء من الأهلي، وتحديد كيفية العلاج من قبل النادي الأهلي وليس المقاولون العرب.

واختتم المصدر بأنه في حال تعرض اللاعب لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لفترة ثم يعود، يحق للأهلي إعادة النظر في قيمة الصفقة مرة أخري وتخفيضها.