تركي آل الشيخ.. انسحاب نهائي أم هدوء مؤقت؟

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 08:51 م
كتب: مهاب ممدوح
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
قرر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي الانسحاب من الوسط الرياضي المصري حسبما أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ودخل تركي في خلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمة حسام عاشور لاعب الفريق الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي جعل تركي يرفع بعض القضايا على مجلس الأهلي قبل أن يتنازل عنها ويعلن بشكل صريح انسحابه من الوسط الرياضي المصري مطالبا بعدم الزج باسمه نهائيا.

في وقت سابق، كان تركي آل الشيخ دوما ما يثير الجدل فسبق وأن أعلن في أكثر من مرة انسحابه بشكل نهائي من الوسط الرياضي المصري ثم عاد مجددا وسبق وأن أعلن عن بيعه لبيراميدز ثم عاد مرة أخرى قبل أن يبيع النادي بشكل نهائي.

وتملك تركي آل الشيخ نادي بيراميدز لمدة موسم شهد على تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز بعد منافسة قوية مع الزمالك وبيراميدز قبل أن يتم بيع النادي لسالم الشامسي.

وبعد الخلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي والتنازل عن القضايا، لا يزال التساؤل يطرح نفسه.. هل يعود تركي آل الشيخ من جديد إلى الوسط الرياضي المصري وتكون تلك الفترة مجرد هدوء مؤقت أم أن حديث تركي سيتم تنفيذه بشكل نهائي تلك المرة وينسحب بشكل نهائي من أي شئ يخص الرياضة المصرية؟

يأتي ذلك تزامنا مع التقارير التي أشارت إلى أن تركي يرغب في شراء ناد مصري جديد، وأشارت التقارير إلى أن النادي هو مصر المقاصة قبل أن ينفي تركي هذا الأمر تماما.

وما يدعم عودة تركي للوسط الرياضي المصري أنه سبق ودخل في خلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي قبل أن يعود مجددا للتصالح خاصة أنه دوما ما يصرح بكونه عاشقا للنادي الأهلي وجماهيرهُ.