صفقة جديدة قاسية علي أبواب الأهلي

الخميس 30/يوليه/2020 - 01:14 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يبحث النادي الأهلي عن تدعيم الخط الخلفي بصفقة مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل معاونة العناصر الحالية في قائمة الفريق.

وبعد تعثر مفاوضات الأهلي بشكل مبدئي مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش، ووجود بعض التحفظات من جانب فايلر على عودة أحمد رمضان بيكهام، فتشير جميع المعطيات إلى ارتفاع فرص أسامة جلال في ارتداء القميص الأحمر بالموسم المقبل وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-إجادة الرقابة والتمركز
 
يعتبر أسامة جلال من العناصر الواعدة والمميزة في صفوف فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي، ويتوقع له الجميع مستقبل كبير في الكرة المصرية بالخط الخلفي، وتحديدا بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، ويعتبر جلال من العناصر التي تجديد الرقابة والتمركز بالخط الخلفي.

-رغبة اللاعب
هناك رغبة قوية من جانب أسامة جلال على الانتقال لصفوف النادي الأهلي،ورفض العروض الآخرى الراغبة المقدمة من بيراميدز والزمالك، كما سبق لمدافع إنبي التوقيع في الموسم الماضي للنادي الأهلي، كما يرفض اللاعب حتى هذه اللحظة فكرة التوقيع للزمالك وينتظر حسم مصيره مع الأهلي بنهاية الموسم.

-عامل السن
يمتلك أسامة جلال 22 عاماً ويستطيع التطور فنياً وبدنيا بشكل كبير، كما قد يفكر الأهلي في ضمه للاستفاده منه بشكل قوي كما سيكون هناك فرصة ذهبية لتسويقه في أوروبا وعقب أولمبياد طوكيو حال وصول عرض مميز لضمه.