وعد ولم يوفي.. تعرف على عدد وعود صالح جمعة

الجمعة 31/يوليه/2020 - 07:25 م
كتب: علي صلاح
صالح جمعة
صالح جمعة
خرج صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية بوعد جديد لجماهير القلعة الحمراء، بشأن عودته والتزامه مع الفريق، من أجل المشاركة مرة أخري في المباريات بشكل أساسي.

وشارك صالح جمعة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد عودة النشاط الرياضي بعد إيقاف دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وصرح صالح جمعة في الساعات الماضية، بأنه سيلتزم في التدريبات بعد أن رأي فرحه الجماهير بعد العودة للتدريبات مرة أخري، وأنه شعر بإحراج كبير.

ويبرز"وان ثري" وعود صالح جمعة التي لم تنفذ منذ قدومه للقلعة الحمراء.

وعد صالح لحسام البدري

وعد صالح جمعه الجميع وعلى رأسهم حسام البدري بالالتزام بعد ازمته الأخيرة مع البدري، وهو ما جعل البدري يفتح صفحه جديده مع اللاعب.

وبالفعل التزم صالح في التدريبات، ولكن سرعان ما عاده مرة اخري إلي السهر وعدم الالتزام بالبرنامج التأهيلي، وهو ما ادي إلي غضب حسام البدري، ليعود اللاعب ويقدم اعتذاره مره اخري، متعهدا بالرجوع لمستواه مرة أخرى، وبالفعل ينفذ وعوده ولكنه لا يلتزم بها للنهاية، ليعود للسهرات مرة أخرى، مما جعل النادي الأهلي يقرر الاستغناء عنه في أواخر العام الماضي.

وعد جديد للاسارتي

قدم صالح جمعة وعد جديد لمدرب الأهلي السابق لاسارتي، بعد العودة من الفيصلي السعودي، وانتهاء إعارته مع الفريق السعودي بعد فسخ عقده لعدم حضوره المران.

ووعد صالح لاسارتي ومعه مدير الكره في ذلك.الوقت محمد يوسف بالالتزام في المران والبرنامج التأهيلي الذي سيضعه المدير الفني العودة من جديد الي فورمته البدنية والفنية، من أجل المشاركه مع الفريق محليا وأفريقيا.

وعده للسويسري رينيه فايلر

في بداية تولي السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، تدريب القلعة الحمراء، خرج صالح جمعة على قناة النادي مؤكدا على أنه سيلتزم في الفترة المقبلة من أجل اكتساب ثقة المدرب السويسري.

ولكن سرعان ما خلاف صالح وعوده، وعاده مره اخري للسهر وعدم الالتزام، وهو ما جعل فايلر يستبعده من المباريات، قبل أن يخرج صالح ويهاجم فايلر وهو ما جعل السويسري يأمر بتدريب الاعب منفرداً في صالة الجيم.