إعلامي سعودي يسخر من جماهير الهلال والسبب لاعب النصر

الجمعة 31/يوليه/2020 - 07:58 م
كتب: محمد إيهاب
الهلال والنصر
الهلال والنصر
تداولت تقارير صحفية نبأ عدم إمكانية مشاركة المدافع البرازيلي مايكون دي بيريرا العائد إلى صفوف نادي النصر السعودي بديربي الرياض المقرر له الأربعاء المقبل بعد شراء عقده بصورة نهائية من ناديه التركي جالاطاسراي ، وطالب جمهور الهلال خضوع اللاعب للحجر الصحي لمدة 14 يوم مما يعني عدم قدرته على المشاركة بالديربي .

وعلق الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل على هذا الخبر بتغريدة ساخرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي تويتر قائلاً"يا جماعة، إدارة النصر انكشفت، لازم يجلس 14 يومًا وما يلعب الديربي، الإعلام الهلالي يضغط الآن، الله يستر".

وطالبت جماهير العالمي بمساواة لاعبهم البرازيلي بكل من الكولومبي جوستافو أكويلار لاعب الهلال السعودي و جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي الذي أنخرطا في تدريبات فرقهم بصورة طبيعية بعد ثبوت سلبية فحصهم.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية واسعة الأنتشار أن النصر تسلم موافقة رسمية من وزارة الرياضية بدخول مايكون إلى الأراضي السعودية، شريطة أن تكون الفحوصات سلبية، على أن يشارك في التدريبات الجماعية على الفور، دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

ويتصدر نادي الهلال جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة يلاحقه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.