وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

3 لاعبين في الأهلي يخشون المصير المجهول

السبت 01/أغسطس/2020 - 10:39 ص
الاهلي
الاهلي
محمد محمود
طباعة
يخشى 3 لاعبين في الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصير المجهول مع عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد تجميد دام شهور طويلة بسبب جائحة كورونا.

صالح جمعة
ويخشى صانع ألعاب الأهلى انقلاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق عليه مجددًا وعدم منحه فرصة الظهور مع المارد الأحمر.

وأعلن المدير الفني أن صالح جمعة لديه فرصة كُبرى للبقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل إذا استغل الفرصة التى حصل عليها مؤخرًا بالاجتهاد والتركيز لمدة شهرين وبعدها سيكون من حقه المشاركة في المباريات.

رغم أن علاقة فايلر بصالح جمعة توترت خلال الفترة الماضية على خلفية قرار المدير الفنى باستبعاد اللاعب وعرضه للبيع ثم خروج اللاعب بتصريحات قوية ضد المدير الفنى، إلا أن العلاقة تحسنّت إلى حد كبير الفترة الماضية.

كهربا
بعد أن تم تخفيض عقوبته من اتحاد الكرة بالإيقاف ثمانية مباريات يواجه محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلى شبح الإيقاف بفرمان من "فيفا" وهو الأمر الذى يثير مخاوف اللاعب من تعطل مسيرته مع القلعة الحمراء.

ورحل كهربا عن الزمالك رغم امتداد عقده مع الفريق والذى يؤكد النادى الأبيض إن العقد قانونيا وموقف النادى سليم حيث قام بالانتقال إلى أفيش البرتغالى واستخرج بطاقة دولية مؤقتة قبل أن ينضم للنادى الأهلى ليصعد الأبيض شكواه فى الفيفا ضد اللاعب والنادى البرتغالى والقلعة الحمراء.

فتحي
يخشى أحمد فتحى نجم الأهلى والذى أعلن انتقاله لبيراميدز بداية من الموسم المقبل التجميد مع المارد الأحمر مع عودة مسابقة الدوري ورغبة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلى في إبعاده عن التشكيلة الأساسية ومنح الفرصة كاملة للظهير الأيمن محمد هانى لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأعلن نادي بيراميدز عن نجاحه في إتمام التعاقد مع أحمد فتحي، قائد منتخب مصر الوطني، في صفقة انتقال حر.


اقرأ ايضًا:

الكلمات المفتاحية

Top