عدلي القيعي: حسن حمدي رجل استثنائي وقلبه ميت

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 09:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، رجل واضح وصريح، ولا يعرف المجاملات في عمله.

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" الذي يُقدمه مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، عبر فضائية "الأهلي":" حسن حمدي، ارتبط معه بعلاقة قوية للغاية منذ سنوات طويلة، فهو انسان صاحب قرار وقلبه ميت، الادارة عاوزه اللي ميخافش أبدًا"، مضيفًا:"حسن حمدي، يحصل على أي قرار، وهو مجهز تباعاته جيدًا".

وأضاف:"حسن حمدي عشان ياخد قرار بإيقاف 17 لاعبًا في الاهلي، حصل على قرار من مجلس الإدارة، بأنه لديه صلاحيات مدير الكرة، لكي يستطيع اتخاذ القرار"، مضيفًأ:"حسن حمدي، هو من وضع أسس ولوائح مدير الكرة بالأهلي".

وأردف:"حسن حمدي، قرر إعتزال كرة القدم في سن صغير، بسبب إصاباته المتكررة، على الرغم من أنها ليست إصابات كبيرة، ولكنه اتخذ قرار شجاع، وركز في عمله الأخر بالأهرام، ونجح فيه حتى أصبح أصغر مدير لوكالة الأهرام للإعلان، التي حققها فيها نجاحات مبهرة".

وأكمل:"حسن حمدي، كانت بيطالب أن يسوق الأهلي حقوقها مع الأندية، حتى تستفيد باقي الأندية"، مضيفًا:"بعدما قرر الأهلي في تسويق حقوقه منفردًا في السنوات الماضية، طالبوا بأن يتم تسويق حقوق الاندية بشكل جماعي".

وواصل:"هذا رجل استثنائي، جاء في وقت ليضع النقاط فوق الحروف في بعض الأمور مع صالح سليم، رئيس الأهلي الأسبق، ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الحالي".

واسترسل:"عظمة النادي الأهلي، في أنه يستطيع خلق كوادر، تستطيع المحافظة على مبادئه وتقاليده".