3 قرارات تدفع فايلر للاستعانة بالصفقة المعطلة في الأهلي

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 10:16 م
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
يحلم صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، بالحصول على فرصته بالقميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تدخل الإدارة وكبار اللاعبين من أجل العفو عنه والضغط على فايلر للدفع به في التدريبات الجماعية.

 
ورغم تجاهل السويسري رينيه فايلر للاعب في المباريات الودية التي خاضها الفريق سواء أمام سموحة أو الجونة وتوقع البعض أن يتجاهل السويسري الدفع باللاعب في المباريات، ولكن هناك عدد من الأسباب على أرض الواقع سوف تجعل المدير الفني يمنح الفرصة لصالح:

-حسم الأهلي للدوري
تمكن النادي الأهلي من حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز اكلينيكياً، وذلك قد يدفع فايلر في المرحلة المقبلة لمنح الفرصة لعدد من العناصر في قطاع الناشئين أو العناصر الغير أساسية للحكم على مستواها الفني.

-الضغط الجماهيري
هناك ضغط جماهيري وإعلامي كبير بالوقت الحالي، على الجهاز الفني من أجل منح الفرصة للاعب صالح جمعة، حيث يحظى اللاعب بحالة من الحب والدعم الجماهيري الكبير رغم خروجه عن النص والتركيز في احيان كثيرة وتقصيره في حق نفسه منذ ارتداء قميص الأهلي في موسم 2015.

-تذبذب مستوى أفشة
هناك تذبذب واضح في مستوى محمد مجدي أفشة منذ بداية الموسم، وذلك دفع فايلر لاستبعاده من بعض المباريات الهامة هذا الموسم محليا وأفريقيا، ولذلك قد تكون فرص صالح جمعة كبيرة في الحصول على الفرصة.

اقرأ ايضًا: