إدارة الأهلي تباغت فايلر بـ 3 قرارات متأخرة

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:23 ص
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
هناك عدد من الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، قد يكون بها نوع من البطء من جانب الإدارة الحمراء قبل استئناف النشاط المحلي من جديد بخوض مواجهة إنبي يوم الأحد المقبل.

نستعرض أبرز الملفات والقرارات التي كشفت عن تعامل الإدارة الحمراء بنوع من البطء وعدم حسم الجدل:

-ملف كهربا
تحدثت إدارة النادي الأهلي في الأيام الماضية عن امكانية تقدم التماس جديد إلى اتحاد الكرة من أجل تخفيف عقوبة مباراة السوبر المحلي، وعلى أساس ذلك سعى فايلر لتجهيز كهربا في المباريات الودية والتدريبات الجماعية على أمل الاعتماد على خدماته، قبل أن يصرح عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية ويقلل من تحركات الأهلي ويؤكد أن القرار لن يتم تعديله.

-حسين الشحات
تأخر اللاعب بشكل كبير في إجراء عملية الفتاق خلال الفترة الماضية، وتسبب ذلك بشكل واضح في غموض موقفه من المشاركة في مباراتي الأهلي أمام الوداد المغربي رغم أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية بالفريق، وشهدت الفترة الماضية العديد من التساؤلات بسبب عدم حسم مصير اللاعب وإجراء الجراحة له وقت توقف النشاط.

-رمضان صبحي
هناك غموض بشأن امكانية مشاركة اللاعب في مباراة إنبي القادمة في الدوري، بسبب انتهاء فترة الإعارة بين لاعب هيدرسفيلد والأهلي، وهناك تحركات بطيئة من جانب الأهلي في ملف صبحي، حيث يتمسك الفريق الإنجليزي بالحصول على 4 ملايين جنيه استرليني، في حين ارسل الأهلي عرضا بقيمة 2.5 مليون جنيه استرليني قبل أن يخطط لإرسال عرضا جديدا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني.