وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

صالح جمعة ..«هيما» الأستاذ وكهربا طالب «غير نجيب» في مدرسته

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 11:58 ص
صالح وكهربا
صالح وكهربا
مهاب ممدوح
طباعة
يبدو أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسير بخُطى ثابتة على مسيرة إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك الأسبق والذي عُرف بأزماته الكثيرة في الملاعب والتي أثرت سلبا على مسيرته الكروية وجعلته يعتزل مبكرا.

القصة بدأت من خلال شهادة الجميع في حق صالح جمعة والتي تكمن في أن موهبته لا خلاف عليها، فهو دوما ما يتميز بصناعة اللعب، ويمثل قوة هجومية لأي فريق.

ولكن بدأت الأزمات تطارد صالح بسبب عدم التزامه سواء بالتأخير في الحضور للتدريبات أو الظهور في ملهى ليلي والتقاط الصور الخاصة الأمر الذي يثير الجدل حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويثير غضب جماهير الأهلي أيضا من اللاعب.


في فترة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أصبح صالح خارج حسابات المدرب السويسري حيث قال فايلر إن اللاعب على المستوى الذهني ضعيف، ولا ينصب تركيزه في مسيرته الكروية، ويركز في أمور أخرى واللاعب يجب أن يكون ذهنيا قويا وليس فقط على المستوى الفني.

فايلر أبعد صالح عن التدريبات الجماعية بعدما شعر بعدم التزامه، وتجاهله تماما حتى في المباريات الودية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادا لعودة الدوري.

أزمات صالح المتكررة، تعيد إلى الأذهان أزمات إبراهيم سعيد، والذي حاول مسؤولو الأهلي كثيرا تقويمه وإعادته لقوته على المستوى الذهني لينصب تركيزه في الملعب فقط نظرا لكونه كان من أفضل لاعبي مصر، ولكن فشلت كل محاولات تقويم اللاعب من جانب ثابت البطل وطارق سليم حتى أصبحت مدرسة إبراهيم سعيد مثالا للمشاغبة وإثارة الأزمات.

ويبدو أن صالح يسير بقوة في تلك المدرسة، وأصبح تلميذا نجيبا، يثير دوما الأزمات وتفشل كل محاولات تقويمه من خلال مديرين فنيين أو رؤساء، أو حتى مديرين كرة.
صداقة تثير القلق
صداقة صالح جمعة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والذي انتقل من أفيس البرتغالي إلى صفوف الفريق الأحمر تجعل جماهير الأهلي تشعر بالقلق.

منذ انتقال كهربا للأهلي وهو يظهر مع صالح في التدريبات الجماعية، ودوما ما يداعب الثنائي بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الأمر الذي يجعل جماهير الأهلي تشعر بالقلق حول عدم التزام كهربا مثل صالح.

ولكن كهربا يبدو أنه تلميذ غير نجيب في مدرسة صالح المثيرة للأزمات والشغب، فكهربا ملتزم حتى الآن في تدريبات الأهلي ونجح في الظهور بشكل رائع في المباريات الودية الأمر الذي يعكس إصرار كهربا على الظهور بشكل رائع رفقة الفريق الأحمر والابتعاد عن مدرسة صالح جمعة التي يحاول صالح أن يجعله متفوقا فيها من خلال صداقتهُ له.

الكلمات المفتاحية

               
                                   
Top