نجوم لم تنجو من «فخ» هجوم تركي آل الشيخ

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 01:36 م
كتب: محمد محمود
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
شنّ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية هجوما على بعض نجوم الكرة المصرية.

عماد متعب وفضل
شنّ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية هجوما على عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل، ومحمد فضل مدير تعاقدات الفريق الأحمر.

وطالب "آل الشيخ" كليهما بخلع الأقعنة على حد وصفه، موضحا أن "متعب" و"فضل" طلبا العمل في التحليل بقناة بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية، في الوقت الذي نشر فيه متعب تغريدة على حسابه يلمح فيها ساخرا من نادي بيراميدز، بعدما رفض تركي تنظيم حفل اعتزاله.

طه اسماعيل
هاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية الدكتور طه إسماعيل المحلل في قناة أون سبورت بعدما انتقد الأخير تجربة استثمار نادي بيراميدز ووصفها بأنها فاشلة.

حيث تساءل تركي آل الشيخ: "كيف حكم طه إسماعيل على فشل تجربة بيراميدز؟ رغم أنها ما زالت في البداية، بخلاف انتقاده الشديد للكرة التي يقدمها الفريق واللاعبون".

وأظهر تركي آل الشيخ غضبه الشديد من انتقادات طه إسماعيل للتجربة قائلًا: "مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد".

محمد فضل
واصل تركي آل الشيخ هجومه بالحديث عن محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي والمحلل في قناة أون سبورت قائلًا: "محمد فضل بيحلل في أون سبورت ومسؤول في ناد آخر وينتقد نادي بيراميدز، المفروض تحلل كويس ويا ريت تخليك في ناديك وفي القناة التي تعمل فيها".

وتابع: "محمد فضل الذي يقول إنه ليس مقتنعا بالتجربة، يريد العمل في قناة بيراميدز، ويتحدث مع من يعمل معي من أجل ذلك".