شاهد..عدلي القيعي يكشف رحيل كهربا ومصير رمضان صبحي

الخميس 06/أغسطس/2020 - 09:24 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف المهندس عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن حقيقة وجود خلافات بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمود كهربا، لاعب الفريق.

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" الذي يُقدمه عبر فضائية "الأهلي" مع النافد الرياضي إبراهيم المنيسي :"لا أساس من الصحة لما تردد عن وجود خلافات بين فايلر ومحمود كهربا،"، مؤكدًا :"المدير الفني علاقته قوية مع اللاعب ولم يطلب رحيله".

 
وأَضاف :"محمود كهربا لاعب الأهلى يقدم أفضل مستوياته مع الفريق في الوقت الحالي وهو ما ظهر جليًا في المباريات الودية، ولا نية لدى الجهاز الفني بقيادة فايلر في التفريط في اللاعب"، مؤكدًا : "فايلر مبسوط جدا بكهربا ورفض فكرة إعارته نهائيا، لأنه بينفذ كل تعليماته، والدليل المباريات الودية، وكفاية كلام مالوش أي أساس من الصحة عن تفكير الأهلى في إعارته".

وعن مصير رمضان صبحى، قال: "الأهلى ورمضان صبحى متفقين على كل شيء ولكن الأمر مرتبط بهيدرسيفلد الإنجليزى وليس رمضان صبحى والأهلى يتعامل بجدية على ضم اللاعب نهائيا".

وأوضح : "الأزمات المفتعلة بقيت صناعة.. المفروض نتكلم عن عودة الدورى ولكن يتخلق أزمة ونفضل نتكلم فيها بعيدا عن الحدث الأكبر حاليا".