شاهد..عدلي القيعي يفتح ملف أزمة عاشور مع الأهلي

الخميس 06/أغسطس/2020 - 11:10 م
كتب: معاذ عبد المنعم
عدلي القيعي
عدلي القيعي
أكد المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الآهلي برئاسة محمود الخطيب، تعامل باحترافية كبيرة في أزمة حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" الذي يُقدمه عبر فضائية "الأهلي" مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي :"النادي الأهلي تعامل بإحترافية في ملف حسام عاشور"، مؤكدا انه لم يتم تجديد عقد اللاعب، بناء على رؤية فنية للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق".

وأضاف: "نتحدث عن حسام عاشور واحد من أكثر الناس اللى بنحترمها، ومصلحة الأهلى حاليا أحيانا تتحكم بأن يتفق مع لاعب على أنه خارج حساب الأهلى ونطلب منه الاعتزال أو الخروج لمكان آخر لأن الفترة الحالية لا تحتاج تواجده".

وتابع :"ما حدث هو سنة الحياة، وأتمنى أن يرى حسام عاشور، هو أو غيره كيف صعد للفريق الأول وكيف لعب"، مضيفًأ :"ظروف الفريق والتحديات المستقبلية، تستدعي وجود لاعبين شباب في هذا المركز، لذلك لم يتم تجديد عقد حسام عاشور".

وأشار :"مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض على حسام عاشور، امتيازات لم تمنح لأي لاعب من قبل، وكان ر اللاعب أن يريد الاستمرار في الملاعب لمدة موسمين".

وأكمل :"حسام عاشور، لو كان جاء له عرض من نادي جماهيري في مصر، وانتقل له، جماهير النادي الأهلي كانت لن تغضب منه، وستمنى له التوفيق"، موضحًا :"غضب جماهير الأهلي، من حسام عاشور، أنه يضع النادي دائمًا تحت ضغط، وتصريحاته مش متوقعة".

واختتم عدلي القيعي، تصريحاته قائلاً:"أتمنى من حسام عاشور، الهدوء ويترك الأيام وحدها تداوي الجروح".